الرئيس التنفيذي لشركة Chia Network، السيد Gene Hoffman يتحدث في قمة دبي للتكنولوجيا المالية
Advertisement



أخبار الأعمال
الرئيس التنفيذي لشركة Chia Network، السيد Gene Hoffman يتحدث في قمة دبي للتكنولوجيا المالية
175
views

خبراء التكنولوجيا والأسواق الرائدون ينضمون إلى القادة الماليين العالميين لمناقشة التقنيات التي توجه مستقبل التمويل.

أعلنت .Chia Network Inc  ("‏‎Chia" أو "يُشار إليها فيما يلي بلفظ "الشركة")، التي أسسها Bram Cohen مخترع BitTorrent، لتوفير تقنية بلوك تشين عامة مفتوحة المصدر مصممة لحلول المؤسسات، أن الرئيس التنفيذي Gene Hoffman سيتحدث في قمة دبي السنوية الثانية للتكنولوجيا المالية في مدينة جميرا، دبي، في 7 مايو 2024.

وسيشارك Hoffman في حلقة نقاشية بعنوان "حوكمة اللامركزية: مستقبل التمويل اللامركزي وتنظيمه"، لتناول دور الأطر التنظيمية في التمويل اللامركزي، وكيفية استخدام التكنولوجيا لصالح مستقبل الخدمات المالية. كما سيشارك أيضًا في حلقة نقاشية ثانية بعنوان "التشفير: استكشاف آفاق التمويل"، مع التركيز على مستقبل التمويل من حيث صلته بتطبيقات التكنولوجيا المالية للأصول الرقمية.

كما سيشارك في الحلقات النقاشية فخامة الدكتور  Gottfried Haber، نائب محافظ البنك الوطني النمساوي، وDominik Schiener، المؤسس المشارك لمؤسسة IOTA، وAlex Kim، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Upbit، وReece Merrick، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة Ripple، وChristopher Keshian، المؤسس والرئيس التنفيذي لقسم المعلومات في Triton Liquid Fund، وطلال الطباع، الرئيس التنفيذي لشركة CoinMENA.

وستركز القمة التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي “DIFC”))، على ريادة مستقبل التكنولوجيا المالية من خلال الاستفادة من الأصول الرقمية والذكاء الاصطناعي.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations