حل إل جي المبتكر للغسيل WashTower™ يخطف الأضواء في فعالية أبو ظبي
Advertisement



أخبار تكنولوجية
حل إل جي المبتكر للغسيل WashTower™ يخطف الأضواء في فعالية أبو ظبي
123
views

أعلنت إل جي عن إطلاق حل متكامل للغسيل من نوعه مدعوم بالذكاء الاصطناعي ويمكن التحكم فيه عن بُعد كجزء من تشكيلة منتجاتها التكنولوجية المتقدمة لعام 2024. في فعالية عرض منتجات الشرق الأوسط وأفريقيا التي استمرت يومين في أبو ظبي، قُدم WashTower™ أمام أكثر من 500 ضيف، مُعززًا فلسفة "الحياة جيدة" لإل جي من خلال تقديم منتجات تحسن تجربة المستخدم والكفاءة والاستدامة.

تميزت الفعالية بجلسة مائدة مستديرة تركز على العملاء حيث استعرض ممثلو إل جي مزايا وقدرات WashTower™ الثورية، مما يمثل تقدمًا كبيرًا في قسم أجهزة المنزل في إل جي، وخاصة في سوق الإمارات.

تم تصميم WashTower™ مع مراعاة المساحات المعيشية المدمجة، حيث يجمع بين غسالة ومجفف في تصميم فعال من حيث المساحة. يتميز بسعات كبيرة وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل القيادة المباشرة الذكية (AI DD™) والتزامن الذكي (Smart Pairing™). يحلل هذا الحل بذكاء خصائص النسيج ويحسن عملية الغسيل باختيار أفضل نمط غسيل لكل حمل ويقوم بمزامنة المجفف تلقائيًا مع الغسالة لدورات تجفيف فعالة.

سيتوفر WashTower™ بحجمين 24 و27 بوصة لتلبية جميع احتياجات الغسيل. ويتميز أيضًا بلوحة تحكم متكاملة، وتصميم مدمج أنيق، وميزات متقدمة مثل دورة العناية من الحساسية من إل جي، وTurboWash 360، ومجفف الحرارة المزدوجة العاكس (DUAL Inverter Heat Pump™)، والمكثف التنظيف التلقائي، والتوافق معLG ThinQ™، مما يعزز الوظائف والراحة لتلبية أنماط الحياة السريعة اليوم.

سيتم إطلاق WashTower™ في الإمارات في مايو 2024





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations