شركة PRO TECHnology تعرض الأجهزة المشفرة وأجهزة النسخ المشفرة بتقنية التشفير AES 256 الاستثنائية من Kanguru في GISEC 2024
Advertisement



أخبار الأعمال
شركة PRO TECHnology تعرض الأجهزة المشفرة وأجهزة النسخ المشفرة بتقنية التشفير AES 256 الاستثنائية من Kanguru في GISEC 2024
189
views

يسر شركة PRO TECHnology الإعلان عن مشاركتها مع Kanguru في GISEC Global 2024، وهو حدث رائد معني بالأمن السيبراني من المقرر عقده في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2024، على أن تعرض PRO TECHnology، الكائنة في القاعة 4، المنصة H26، ابتكارات Kanguru الأمنية المتطورة وحلول النسخ، إذ ستقدم للحضور تكنولوجيا لا مثيل لها في مجال أمن البيانات والنسخ الاحتياطي لمساعدتهم في تحصين أصولهم الرقمية وحمايتها ضد التهديدات المتطورة.

 

في الوقت الحاضر وفي عالم قوامه الاتصال، يعد اتخاذ الإجراءات الأمنية الاستباقية للحماية من التهديدات السيبرانية أمرًا بالغ الأهمية، كما أصبحت الحاجة إلى حماية وتأمين البيانات الحساسة أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى. وعلى مدار أكثر من 30 عامًا، كانت Kanguru في طليعة الشركات التي تقدم أجهزة تخزين البيانات المشفرة والإدارة عن بُعد وأجهزة النسخ المبتكرة للمؤسسات المهتمة بإرساء أسس الأمن على مستوى العالم لاتخاذ إجراءات استباقية في مواجهة التهديدات.

 

صرح السيد، جمال مرقة، المدير الإداري لشركة PRO TECHnology، قائلاً: "تعد شركة PRO TECHnology رائدة في مجال تقديم حلول فعالة للمؤسسات، لذا فنحن فخورون بالشراكة مع شركة Kanguru الشهيرة الكائنة في الولايات المتحدة والمتخصصة في حلول أجهزة تخزين البيانات المشفرة بتقنية التشفير AES المعتمدة حكوميًا".

 

يبرز التزام Kanguru بتوفير حلول مبتكرة جليًا من خلال أحدث إنجازاتها في محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة الداخلية ذاتية التشفير والمعتمدة على الأجهزة. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الأجهزة الرائدة توفر مستوى أمان منقطع النظير للبيانات المخزنة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية، محدثةً ثورة على صعيد حماية البيانات الحيوية.

 

بدءًا من النماذج العسكرية المشفرة والمعتمدة من FIPS 140-2 إلى الخيارات الملائمة للميزانية والمصممة خصوصًا للشركات الصغيرة، تلبي Kanguru الاحتياجات الأمنية المتنوعة وتقدم حلولاً مناسبة للميزانية. إضافةً إلى ذلك، تضمن مجموعة منتجات Kanguru الفعالة قدرة المؤسسات من كل الأحجام على تعزيز آليات دفاعها وتقليل المخاطر بفعالية.

 

لا تفوت فرصة استكشاف حلول أمن البيانات والنسخ الفعالة التي تقدمها Kanguru في GISEC:

 

حلول تخزين البيانات المتمثلة في سلسلة Defender®‎ المشفرة بتقنية التشفير AES 256-Bit الداخلية والخارجية

النماذج المعتمدة من FIPS 140-2 المتوفرة لتلبية اللوائح الأمنية المتقدمة

أجهزة بارزة مزودة ببرامج ثابتة آمنة للمساعدة في حماية الشبكات والبنية التحتية

نظام إدارة عن بُعد متكامل بالكامل يمكّن مسؤولي أمن تكنولوجيا المعلومات من إدارة محركات الأقراص الآمنة عن بُعد من أي مكان في العالم

أجهزة نسخ محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD)/محركات الأقراص الصلبة – المسح الآمن وتغيير الحجم والنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث

انضم إلى PRO TECHnology في GISEC 2024، القاعة 4، المنصة H26، حيث تعرض أحدث الأجهزة المتقدمة من Kanguru، والتي تمكّن المؤسسات من مواجهة تحديات الأمن السيبراني الحالية بشكل مباشر مستعينةً بشريك بارز وأهل للثقة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations