فوز شركة Pacific Prime بجائزة Cigna Global لأفضل شركة وساطة منتجة في آسيا لعام 2024

أخبار الأعمال

حصلت شركة وساطة التأمين الصحي العالمية، Pacific Prime Dubai، على جائزة أفضل شركة وساطة منتجة في آسيا مقدمة من شركة Cigna في حفل توزيع جوائز المجلس الاستشاري العالمي للوساطة (GBAC) الذي أقيم في سيدني بأستراليا في الفترة من 11 إلى 14 من مارس.

تقديرًا لجهودها البارزة والتزامها الراسخ الذي انعكس بالإيجاب على صناعة وساطة التأمين، حصدت Pacific Prime Dubai جائزة أفضل شركة وساطة منتجة في آسيا، والتي بدورها تعكس تفاني الشركة في تلبية طلبات العملاء بما يفوق توقعاتهم وتوفير حلول تأمين شاملة في منطقة آسيا.

هنأ السيد Ross Walker، مدير قسم الشؤون التجارية في Cigna، شركة Pacific Prime Dubai، قائلاً: "تهانينا لشركة Pacific Prime لحصولها على جائزة الصحة الفردية العالمية من Cigna للعام الثاني على التوالي، والتي تعكس التزامها بتطبيق مناهج تضع العملاء على رأس الأولويات، ناهيك عن المجهود المضني الذي يبذله الفريق العالمي. ومن جانبي، فإنني يحدوني بالغ الفخر إزاء التعاون مع شريك يمكنه تقديم خدمات فاعلة ومتميزة يطول تأثيرها العملاء الأفراد المقيمين بالخارج، وهذا إن دل، فسيدل على أن شراكتنا البناءة أقوى من أي وقت مضى، ويرجع ذلك في الأصل إلى اهتمام فرقنا بالعملاء وإعمال عنصري الثقة والشفافية، وقبل كل شيء، الأشخاص العظماء الداعمين للأشخاص الرائعين."

حضر هذا الحدث المهم ممثلون عن شركة Pacific Prime وهم، Micheál Lavelle مدير قسم المبيعات الفردية والحاصل على درجة الماجستير ودرجة CIPD؛ وMaría José López، مدير قسم المبيعات في شركة Pacific Prime Latin America؛ وPierre de Mirman، نائب المدير التنفيذي العالمي؛ وTripatt Srikumar، مستشار المبيعات الأول.

أعرب Pierre De Mirman، نائب المدير التنفيذي في Pacific Prime، عن امتنانه، قائلاً: "يعترينا بالغ الشرف إزاء حصولنا على جائزة أفضل شركة وساطة منتجة في آسيا من شركة Cigna. وحري بي أن أنوّه إلى أن التزام فريقنا الراسخ ومثابرته الجبارة، إلى جانب ثقة عملائنا بنا وبقدراتنا، مكننا من الفوز بهذه الجائزة المرموقة لعامين على التوالي. واستشرافًا للمستقبل، فلا بد لنا أن نظل ملتزمين ومخلصين إزاء توفير حلول وخدمات استثنائية لعملائنا الكرام داخل حدود آسيا وخارجها."